وفرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، شاشات ذكية تفاعلية إرشادية لخدمة ضيوف الرحمن في مسجد الخيف بمشعر منى ومسجد النمرة بمشعر عرفات والساحات المحيطة بهما إلى جانب العديد من اللوحات الإرشادية والترحيبية تحمل عبارات توعوية إرشادية وكرم الضيافة والحفاوة نظير قدومهم إلى الديار المقدسة.
وتعرض الشاشات نصائح توجيهية وعبارات إرشادية لضيوف الرحمن الذين قدموا لأداء مناسك الحج من شتى بقاع الأرض خلال حج هذا العام 1440هـ وسط الخدمات المتكاملة من كافة أجهزة الدولة التي سخرت كل إمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن.
جاء ذلك بناءً على توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، بتقديم جميع سبل الراحة لضيوف الرحمن وتوعيتهم وفق المنهج الصحيح الذي جاء به الكتاب والسنة وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.
يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة الوزير آل الشيخ تنفذ العديد من البرامج المتنوعة خلال حج هذا العام، من استضافة 6500 حاجًا وحاجة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين، إلى جانب توزيع آلاف الكتيبات والمطويات وإقامة مجموعة من المحاضرات الوعظية وعدد من الخدمات المتنوعة.